fbpx
الرئيسية / شراء فساتين / شراء فساتين الماركات العالمية أصبح متاحًا الآن بضغطة زر
شراء فساتين

شراء فساتين الماركات العالمية أصبح متاحًا الآن بضغطة زر

تطمح كل أنثى في شراء فساتين عديدة، فدولاُب مكتُظ بالفساتين الساحرة هو حلم وردي رائع الجمال. المشكلة هنا أن لتحقيق هذا الحلم يجب أن تمر الفتاة بالعديد من التعقيدات المريرة، كملاءمة الفستان للمناسبة الذي سيتم ارتداه فيها، وطريقة حياكته التي لا تجعلها تشعر بالاختناق، وتصمميه المناسب الذي لا يجعلها تبدو كالبالون المنفوخ. كل هذا وأكثر منذ أن تقررين شراء فستانك إلي الإنتهاء من عملية شراء فساتين اون لاين من مواقع موثوقة وأنتِ تتصفحين هذا المقال.

نعم، كلها تعقيدات تنغص هذا الحلم الجميل، ولكن لماذا نحن هنا؟! ففي هذا المقال سنعرض عليكم مختلف الاختيارات من الفساتين المذهلة، حيث يمكنكم شراء فساتينكم القادمة بكل سهولة ويسر.

قبل أن تتخذين قرار شراء فساتين جديدة، حددي ماذا تريدين أولًا؟

نعشق نحن النساء الفساتين كثيرًا ونتمنى لو كان بإمكاننا شراء كل الموجود منها في العالم. هذه الأمنية تلاحقنا منذ الصغر، ولا تنفك تزورنا من وقتًا لآخر وخاصة عندما نشاهد فستانًا ما، فنهرول لنشتريه.

شراء فساتين

ألم تشتري فستانًا يومًا وتساءلتِ بعد ذلك لماذا قد بشرائه وأنت لست في حاجة له؟! ألم تنظري إلى خزانتك مرارًا وتستعجبين كيف أقنعتِ نفسك بشراء هذه الأشياء، ألم تنظري بحزن يومًا إلى أحد فساتينك المفضلة، وتمنيتِ لو كنتِ قد قمتي بشراء فساتين أخرى من نفس النوع؟ حسنًا كل هذا الندم والحزن لا يقع حمله على الفستان، بل عليكِ أنت لأنكِ لم تحددي ماذا ترغبين في شرائه من البداية.

نحن هنا لنساعدك على عدم الوقوع في هذه الدائرة مجددًا، سنقوم باطلاعك على العديد من الاختيارات لشراء فساتين اون لاين مميزة، وسنوفيكِ بأفضل المواقع التي يمكنك من خلالها شراء فساتين اون لاين. كل ما عليك فعله هو متابعة الأسطر القادمة.

تتنوع الفساتين طبقًا لـ:

  • سن من يرتديها:

كمثال فساتين نسائية أو فساتين اطفال.

  • طول الفستان:

هناك فساتين طويلة جدًا، فساتين طويلة إلى الكاحل، فساتين متوسطة الطول إلى ما بعد الركبة بقليل، فساتين قصيرة إلى ما قبل الركبة بقليل، فساتين قصيرة جدًا.

  • المجتمع:

يعد المجتمع عامل أساسي في التأثير في تصميم موديلات الفساتين وزخرفتها وكذلك حجمها، ففي القرون الوسطى انتشرت فساتين العصر الفيكتوري ذات الحجم الضخم، والتنورة الواسعة. في المجتمعات الصينية أيضًا يشتهر الفساتين ذات الزخرفة المزينة بالورود والأزهار، والألوان الشعبية الصينية المميزة.

  • الدين:

يشارك الدين بقوة في التأثير على طبيعة الفساتين ومظهرها، ففي المجتمعات الدينية وبالأخص المسلم منها، يشتهر وجود الفساتين المغلقة التي لا تكشف الجسم، وتناسب الزي الشرعي في الإسلام.

  • المناسبة:

تؤثر المناسبة بالطبع في عملية الشراء، فشراء فساتين اون لاين بغرض السهرة، تختلف عن شراء فساتين اون لاين للاستخدام اليومي، غير فساتين الشاطئ، غير فساتين الزفاف.

  • التصميم:

تتنوع الفساتين وتتميز عن بعضها البعض طبقًا لتصميمها، فالتصميم لا يؤثر فقط على شكل الفستان، بل أيضًا على مظهره على من ترتديه، فليس كل التصميمات تليق على كل الأجسام باختلاف الأحجام وتقسيمات الجسد.

الآتي هم بعض النماذج للاختيارات التي يجب أن تجهزي لها قبل أن تقومي بشراء فساتين:

تصاميم فساتين حسب شكل الجسم

تصميم الـ BodyCon:

تقوم فكرة تصميم الـ BodyCon على اتخاذ شكل الجسم، مع إبراز جميع مفاتن المرأة بشكل صريح وملفت.

تصميم الـ Baby Doll Shift:

هو تصميم تقوم فكرته على نفس فكرة رداء النوم الخاص البيبي دول، حيث يشابه في الطول من حيث وصوله إلى الفخذين فقط، ويشابه أيضًا في الرقة والجاذبية. وجه الاختلاف يقبع في نوع الأقمشة التي يصنع منها فستان الـ Baby Doll Shift وطريقة تطريزها.

تصميم الـ Empire Waist:

هو تصميم مناسب لأصحاب الأجساد الممتلئة من الأسفل، أو النساء الآي ينتظرن مولودًا قريبًا. فالفساتين من هذا النوع تتميز بعدم وجود خصر ضيق يظهر شكل الجسد السفلي، فالفستان يتم تحميله على الصدر، بشكل يجعله يشبه الفساتين الإغريقية القديمة.

تصميم الـ A-Line:

هو فستان يتم تصميمه بحيث يظهر بشكل حرف الـ A الإنجليزي، حيث تتميز قصته بضيق الخصر واتساع الجزء السفلي من الفستان بحيث يظهر كهيئة الحرف الإنجليزي.

تصميم الـ The wrap dress:

يعتمد تصميم الـ The wrap dress على التفاف أقمشة الفستان بشكل يجعلها أكثر عصرية وأناقة. يفيد هذا التصميم في حالة الرغبة في إخفاء الوزن الزائد أو في الرغبة في الظهور بشكل أقل نحافة عن المعتاد.

تصميم الـ full skirt:

هو فستان يتخذ تصميمه شكل الصدرية والتنورة الواسعة، فمن يراه من بعيد، قد يختلط عليه الأمر ويظنه قطعتين منفصلين وليست قطعة واحدة.

تصميم الـ Maxi Dress:

تشتهر فساتين الماكسي كثيرًا وخاصة في الشواطئ وأثناء العطلات الصيفية، فتصميمها المبهج، وألوانها المبهجة تجعلها مناسبة لهذا النوع من الأنشطة الترفيهية.

تصميم الـ Peplum:

تقوم فكرة تصميم الـ Peplum على نفس فكرة تصميم الـ FULL SKIRT، وجه الاختلاف الوحيد أن في تصميم Peplum تكون التنورة قصيرة وضيقة بخلاف التصميم الآخر.

تصميم الـ the sheath:

هو تصميم يظهر فيه الفستان بشكل عمودي يجمع ما بين الرقة والإغراء الهادئ البسيط.

تصميم الـ Tea-Length:

يشتهر تصميم الـ Tea-Length بلمسته الأميرية الخالصة، فكل من ترتديه تشعر كأنها أميرة متوجة في ساحة الاحتفال. فتصميمه الرائع بتنورته الواسعة ذات الخصر الضيق، وتطريزاته المزركشة الأنيقة تجعل الجميع يقع في حبه على الفور.

تصميم الـ Mermaid:

يتميز تصميم الـ Mermaid بكونه ذات هيئة تشبه جسد حورية البحر التي تتغني بيه الأساطير القديمة والحكايات. يتم تصميم فستان الـ Mermaid بذيل طويل متدلى على الأرض، بالإضافة إلى حياكة القماش بحيث يكون ضيق جدًا على الجسم.

بعد الاطلاع على أنواع الفساتين المختلفة والعوامل المؤثرة في طريقة شرائها، ما رأيك لو أخذنا جولة سريعة حول أفضل مواقع يمكنك منها شراء فساتين اون لاين؟!

أفضل مواقع يمكنك الوثوق بها عند شراء فساتين اون لاين:

تتعدد مواقع التسوق الإلكترونية وتتعدد معها اختياراتنا، فلا نعرف أي موقع هو الأفضل، وأي موقع سيسلم لي طلبي كما رغبت فيه بالضبط؟

للأسف جميعنا قد تعرضنا سلفًا لبعض التجارب السيئة، التي جعلتنا نخشى تجربة التسوق الإلكتروني مرة أخرى. لا داعي لاستمرار هذا النوع من الخوف الآن، فلقد حرصنا في هذا المقال أن نساعدك في تجاوز هذه التجارب، ونعيدك مرة أخرى إلى حياة الأون لاين عن طريق موقعي نمشي وفارفيتش.

شراء فساتين مميزة من موقع نمشي Namshi

أشبعي شغف التسوق

لمن لا يعرف موقع نمشي_ وإن كنت أشك في هذا، فجميع محبي التسوق على علم به-هو موقع عربي متخصص في تقديم خدمات التسوق الإلكتروني المتعلقة بالأزياء وملحقاتها.

يتميز موقع نمشي بطابعه العصري ذات اللمسة الشبابية الأنيقة، فهو لا يحرص فقط على توفير أجمل وأحدث الصيحات الحديثة باستمرار، بل لا يغفل أيضًا على أن تضم هذه الصيحات رونقها الذاتي من الأناقة والروعة.

يتعامل موقع نمشي مع ما يفوق 700 ماركة عالمية مختلفة، البعض منها يتم التعامل معها بشكل حصري، ولا حاجة للقول بأن هذا يشكل ميزة إضافية لنا نحن النساء، فلا أحد يجب أن يشترى فستانًا ما، ليجد أحدهم يرتديه هو الآخر بجانبه.

يمتلك موقع نمشي منصة واسعة لشراء فساتين اون لاين مميزة منها، فمهما كان ذوقك، أو طلبك الخاص، ستجدين الفستان المناسب لكي هنا.

شراء فساتين فاخرة من موقع فارفيتش Farfetch

فارفيتش فساتين

موقع فارفيتش هو موقع آخر أرشحه لكي بامتياز إذا ما كنتِ تبحثين عن فستان فاخر يلفت أنظار الجميع. فموقع فارفيتش مشهور باختصاصه في التعامل مع المنتجات الرفيعة، والملابس الخاصة بالماركات العالمية. فإذا كنتِ تبحثين عن فستان أنيق من فالنتينو، أو غوتشي، أو من تصميم زهير مراد أو إيلي صعب، ستجدينهم بكل سهولة مع ضغطة زر مع فارفيتش.

يمتلك فارفيتش منصة كبيرة تزخر بأكثر من 2900 ماركة عالمية مميزة، بعض هذه الماركات تكون إصدارات محدودة لا تتوفر إلا في منصته، لذلك ستتمتعين مع فارفيتش أيضا بميزة الانفراد والتميز التي لن ينافسك فيها أحد.

بجانب ميزة فارفيتش في التعامل مع المنتجات الفاخرة، وفي طابع الانفراد والتميز، إلا إنه يمتلك ميزة أخرى رائعة، وهي ميزة التوصيل. خدمة التوصيل في فارفيتش لا تشابه أي موقع آخر، فهو لا يمنح العميل خيارات معدودة قد لا ترضي مطلبه، بل يغرقه بكثير من التسهيلات والخيارات التي سيصعب معها مقاومة تنفيذ الطلب. فمن هذه التي ستتردد عند طلب شراء فساتين ما، وهي تعرف أن هناك ميزة التوصيل خلال 90 دقيقة لأكثر من 18 دولة حول العالم. ومن هذه التي سيساورها الخوف من مناسبة الفستان، إذا علمت أن فارفيتش يضمن لها حق استرداد أموالها كاملة في حالة الاسترجاع؟ فكما ترون فارفيتش لا يقدم منتجات فاخرة فقط لعملائه، بل يقدم لهم خدمة فاخرة أيضًا. خدمة تقدم لكِ وفرة من الخيارات التي لن تندمي معها أبدًا. ماذا تنتظرين؟!  فهناك الكثير من الفساتين التي تنتظر شرائها من هنا.

 

شراء فساتين اون لاين

يمكنك شراء فساتين مميزة من موقع فارفيتش و موقع نمشي عن طريق زيارة موقعهم الإلكتروني، واختيار طريقة الدفع المناسبة لك.

كلا الموقعين يمنحاكِ وفرة من التسهيلات الخاصة بالشراء، بالإضافة إلى وجود عروض تخفيضيه مغرية.

يسمح موقع نمشي لعملائه بالدفع عن طريق خدمات الـ Apple Pay، أو الـ Master Card، أو من خلال الـ Visa Card أو pay pal أو من خلال عملية الدفع النقدي عند الاستلام.

يقبل موقع فارفيتش أيضًا بطاقات الائتمان المختلفة من نوعية الماستر كارد والفيزا كارد، كما يقبل أيضًا بميزة الدفع النقدي عند الاستلام.

يمكنكِ الشراء أون لاين من موقع فارفيتش عن طريق تتبع الخطوات الآتية:

  • أضغطي على أيقونة الفستان المراد شرائه
  • قومي باختيار مقاس المنتج، ثم قومي بالضغط على خيار أضف إلى الحقيبة
  • قومي بتسجيل الدخول عبر حسابك الشخصي على فارفيتش، أو عن طريق تسجيل الدخول عبر بريدك الإلكتروني.
  • أدخلِ عنوانك ومعلومات الدفع وطريقة التوصيل، ثم قومي بتأكيد الشراء.
  • في خلال يومين سيتم تجهيز طلبك، وفي مدة لن تتجاوز الخمس أيام ستقومين باستلامه.
  • إن لم يتم تجهيز طلبك في مدة زمنية لا تتعدى الـ 3 أيام، سيتكلف فارفيتش بمصاريف تسليم منتجك القادم.

نفس الخطوات السابقة يتم تطبيقها في نمشي كالآتي:

  • قومي بتصفح الموقع، واختري منه ما يعجبك
  • قومي باختيار المقاس المناسب ثم قومي بالضغط على خيار أضف إلى حقيبة التسوق.
  • قومي بالضغط على أستمر في التسوق إذا ما كنت ترغبين في إضافة المزيد من المنتجات، أو يمكنك الضغط على تابع للدفع الآمن لاستمرار عملية الشراء.
  • يمكنك حينها الاستمرار كزائر عن طريق تسجيل بريدك الإلكتروني، أو يمكنك الدحول بحسابك على موقع نمشي.
  • قومي بإدخال رقم الهاتف الخاص بك لمتابعة سير الطلبية، ثم حددي عنوان التوصيل، وراعي أن يكون هو مكان الإقامة الخاص بكِ، فالموقع سيعمل على توصيل الطلبية في العنوان المحدد فقط.
  • قومي بتأكيد الطلب، وستتمكنين من شراء فساتين رائعة بكبسة زر.
 الخلاصة

شراء فساتين خلابة وساحرة لم تعد مهمة صعبة الآن، فأنتِ لديك العديد من الخيارات الرائعة من أفضل وأحدث الإصدارات في السوق، وكلها يمكنكِ زيارتها عبر هاتفك المحمول. فلا تهدري مزيد من الوقت بين متاجر التجزئة والجملة، وقومي بشراء فستانك المنشود الآن.

 

شاهد أيضاً

زبدة الشيا للوجه

فوائد زبدة الشيا للوجه وشرائها من لوكسيتان

فوائد زبدة الشيا للوجه، هي الحل الأمثل للحصول على بشرة نقية، ونضرة؛ حيث أنها تقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!