fbpx
الرئيسية / حقائب / شنط فندي FENDI حيث الأناقة والعصرية
شنط فندي من فارفيتش

شنط فندي FENDI حيث الأناقة والعصرية

دائمًا ما تتميز إطلالات الفنانات، ونجمات السينما بما يرتدونه من ملابس، واكسسوار لتزيين المظهر الخارجي، وإضافة لمسات من الأناقة والفخامة على الإطلالة. وأهم هذه الأشياء التي تميزت بها إطلالة نجمات السينما – العربية والأجنبية – شنط فندي وتحرص كل ماركة على رسالة معينة توجهها من خلال منتجاتها، فمثلا هناك من توجه رسالة: المظهر العصري، والشكل الجذاب. هناك من توجه رسالة: جودة الخامة، وكفاءة التصنيع. وهناك الماركات التي توجه رسالة فريدة، وهي: الجمع بين كفاءة التصنيع، ومواكبة الموضة بالشكل الأنيق، والمظهر الجذاب. وهذه نبذة عن بعض مما يؤكد لك هذه المعلومة. ويمكنكم إقتنائها من موقع فارفيتش كفنان لا يقنع إلا بكمال الأعمال.

شنط فندي من فارفيتش هي من إنتاج الماركة الإيطالية فندي Fendi، وسنتعرف الآن على الماركة، وكيف نشأت، من خلال نبذة مختصرة نعرف من خلالها المراحل التي مرت بها الشركة، لتصل لهذا المستوى من الشهرة والأناقة.

حول تأسيس فندي

بدأت ماركة فندي كمتجر صغير، في إحدى شوارع روما العتيقة، عام 1952 على يد الزوجين: أديل Adele وإداواردو فندي Edoardo Fendi. وكان يحوي بداخله بعضًا من أنواع الجلود والفراء الطبيعية عالية الجودة. هذه الجودة والكفاءة المصاحبة للماركة في كل مراحلها هي التي صنعت هذا الولاء العميق بينها وبين عملائها.

بدأت الشركة تنافس كبرى العلامات التجارية في ذلك الوقت، وبالفعل حققت انتصارًا وحازت على مكانة عالية في السوق من بين العلامات التجارية الأخرى. ولم تتوقف عند هذا الحد، بل سعت للدخول في منافسة أخرى في مجالات جديدة، وبعد تفكير طويل قرر الزوجين اقتحام مجال الموضة والأزياء. كان قرارًا خطرًا لأن السوق كبير، والمنافسة شرسة في هذا المجال، لكنهما تجاوزا كل العقبات والتحديات التي وضعت كحجر عثرة أمامهما. الآن أصبحت العلامة التجارية فندي رمزًا وعَلَمًا يسعى الجميع للحصول على المنتجات التي وضعت عليها شعار الماركة. أصبحت الماركة الشغل الشاغل لكل باحث عن الموضة، والمظهر العصري الأنيق.

رُزِقَ الزوجين أديل وإدواردو فندي بخمس بنات هم على الترتيب: آنا Anna، فرانكا Franca،باولا Paola،كارلاCarla ، ألدا Alda. كانا الوالدان يحبان بناتهما ويشركانهن معهما في كل شيء: العمل، اتخاذ القرارات، وهكذا. وهذا ما شجع البنات للحاق بالعمل في شركة أبويهم الصغيرة، وكان لهذه الخطوة الأثر الجيد الكبير فيما بعد، حيث أصبح المتجر الصغير سلسلة عملاقة يحمل شعار الماركة.

تصنيفات شنط فندي

تنقسم شنط فندي إلى قسمين رئيسيين: شنط النساء، وشنط الرجال.

أولاً: شنط فندي للنساء

شنط فندي دلو

شنط فندي دلو

 

إحدى التصميمات المميزة من قسم الشنط في فندي، والتي تتميز بالبساطة في تصميمها وشكلها، مع توفير المساحة الداخلية الكبيرة،والتي تناسب للعديد من الاستخدامات، وحمل الكثير من الأغراض والأمتعة. تأتي شنطة الدلو في تصميم يشبه الدلو الذي يُجلَب به الماء من البئر. مصنوعة من الخارج من خامة الجلد الطبيعي 100% مع بطانة عالية الجودة من الأميد واليوريثان. مزودة بمقبض علوي كبير لمناسبة الحمل في اليد أو على الكتف، تم تثبيته بقطع معدنية ذهبية على جانبي الشنطة. وتحتوي على حزام من الأعلى للإغلاق. من الداخل تحتوي على جزء واسع ليس به جيوب داخلية، ومن الخارج مطبوع عليها شعار الماركة بشكل متكرر.

شنط فندي للسهرة صغيرة الحجم

شنط فندي صغيرة للسهرة

 

من أنواع الشنط التي تختارها النساء بعناية شديدة، نظرًا لأن السهرات هي مواطن ظهور الأناقة والموضة، خاصة أن كل سيدة تحب أن تظهرإطلالتها بشكل مميز عن مثيلاتها. لذا اهتم فريق التصميم بهذا النوع من الشنط اهتمامًا خاصًا، فأنتج من هذا النوع أنواعًا متعددة وأشكالاً مختلفة، وتصميمات متنوعة رائعة.

شنط فندي الصغيرة تتميز بحجم صغير يسهل تناوله في اليد الواحدة، كما يضاف إليها حزام يد صغير مختلف ومتعدد الأشكال والمقاسات، بحيث يسهل حملها، ولا تشعرين بثقل أو تكلفٍ في أخذها معكِ. الشنطة مصنوعة من الجلد الطبيعي، مبطنة من الداخل بتبطين عالي الجودة، مزودة من الخارج بسحاب علوي للإغلاق المحكم، ومنقوش عليها من الخارج شعار الماركة بحروف مميزة. أما عن تصميم الشكل الخارجي للشنطة فيختلف ويتعدد، ليناسب جميع الأذواق المختلفة.

شنط فندي صغيرة للنساء

شنط فندي كتف للنساء

من أرقى وأجود أنواع الجلود الأصلية، تمت صناعة هذه النوعية من الشنط. تأتي شنط الكتف من فندي مواكبة لأحدث الموضات العصرية، على يد أمهر المصممين العالميين، وبأفضل الخامات عالية الجودة. شنط الكتف مزودة بحزام قابل للتعديل على حسب الاستخدام، فيستخدم للكتف واليد على حسب الرغبة في ذلك. كما أنها تحتوي على مقبض علوي من الجلد الطبيعي، وأيضًا قابل للتعديل، ومن الممكن إزالته تمامًا، وتركيبه عند الرغبة فيه.

أما عن التفاصيل الداخلية للشنطة، فهي تحتوي على مساحة رئيسية، وبها جيوب صغيرة مزودة بسحابات لإغلاق محكم. إغلاق الشنطة من الخارج بلسان طويل قابل للطي، به إبزيم وقفل. الشنط منقوش عليها شعار العلامة التجارية، بحروف بارزة. يوجد منها مقاسات وأحجام متعددة، وكذلك ألوان مختلفة ومتنوعة، ويوجد ما يجمع بين أكثر من لون، وهذه من الأمور التي تميز قسم شنط فندي عن غيرها من الشنط. هي أنّها مزوّده من الخارج بتفاصيل معدنية لامعة باللون الذهبي، أو الفضي.

شنط فندي بحزام عريض

شنط فندي بحزام عريض

من أفخم التصميمات التي انفرد بها قسم الشنط بهذا التصميم الرائع. مصنوعة من الجلد الطبيعي الفاخر، مزودة من الخارج بحزام للظهر بمقاسات متعددة، وكذلك سلسلة معدنية ذهبية تناسب الحمل في الكتف إن رغبتِ في ذلك.

الشنطة تغلق من الخارج بواسطة طية جلدية كأنها من الشمواه، منقوش عليها شعار الماركة فندي. من الداخل تحتوي على مساحة رئيسية، وبعض الفواصل وجيب صغير. تم تصميمها بأشكال مختلفة، وأحجام متنوعة، وألوان متعددة جذابة، لتناسب جميع الأذواق. مزودة بإبزيم خارجي معدني عبارة عن شكل حرف F والذي يعبر عن الماركة فندي.

شنط فندي ميني للنساء

شنط فندي ميني

تمت صناعتها من الجلد الطبيعي الخالص، بعضها يأخذ من الخارج شكل الجلد، والبعض الآخر يأخذ شكل الشمواه المميز بجاذبيته وفخامته. ومن الداخل مزودة ببطانة مصنوعة بمزيج من القطن مع البولي أميد، ونسبة قليلة من البوليستر. الشنط الصغيرة مزودة بحزام من الجلد قابل للتعديل، بالإضافة لسلسلة أخرى تناسب للحمل على الكتف، على حسب ما يتناسب لحاملتها.

الشنط من الداخل تقريبًا متحدة التقسيمات، فهي تحتوي على جزء رئيسي واسع، بالإضافة لجيب صغير مزود بسحاب للإغلاق، مناسب لحمل الأشياء الصغيرة كإثبات الشخصية، أو الأوراق، أو غير ذلك. مطبوع عليها من الداخل أيضًا شعار الماركة فندي. ومن الخارج ملصق عليها قطعة من الجلد منقوش عليها شعار الماركة بشكل بارز، وهناك الملصوق عليها بروش بلون لامع يحمل حرف F، وهو الذي يرمز لشعار الماركة.

ثانيًا شنط فندي للرجال

شنط الظهر

شنط ظهر فندي للرجال

من أفضل أنواع الشنط التي يفضلها الكثير من الناس – الرجال والنساء – هي شنط الظهر، لأنها تتناسب مع العديد من الاستخدامات، وتحمل الكثير من الأغراض المختلفة، كما أنها تتناسب مع المظاهر والإطلالات المتعددة. لأجل ذلك لم تهمل فندي هذه النوعية من الشنط، بل إنها أضفت عليها المزيد من اللمسات الخاصة، مثل: المظهر الأنيق الجذاب، والتصميمات العصرية الفريدة. تم تصميم العديد من الموديلات، والتي تتناسب مع المناسبات والاستخدامات والأذواق المختلفة.

شنط الظهر مصنوعة من أجود أنواع الجلود، لتتحمل جميع أنواع الاستخدامات. الشنط مزودة بمقبض علوي صغير لمناسبة حملها في اليد، كما أنها مزودة بحمالات قابلة للتعديل لمناسبة الحمل في الكتف على الظهر. تغلق من الخارج بسحاب كبير. كما أنها تحتوي على جيب خارجي يغلق بسحاب مستقل أيضًا، منقوش عليه شعار العلامة التجارية. هذا هو الوصف الغالب على شنط الظهر من فندي، لكن يوجد تصميمات أخرى مختلفة.

أما من الداخل فهي تحتوي على جزء ومساحة كبيرة، مع توفير مكان يناسب لوضع اللاب توب، أو الكتب بشكل آمن، وبعيد عن باقي الأغراض الأخرى داخل الشنطة. كما أنها تحتوي على بعض الجيوب الصغيرة، لمناسبة الأغراض الورقية. تتوفر شنط الظهر بألوان كثيرة، مثل: الذهبي، الأسود، الأبيض، وغيرهم.

شنط فندي العملية للرجال والنساء

شنط فندي العملية

الشنط العملية المقدمة من فندي دائمًا ما تتميز بالحجم الواسع، والذي يناسب حمل الأمتعة المتعددة، والأغراض المختلفة، والتسوق أيضًا. لذا حرصت الماركة على تصميم الشنط العملية بشكل يوفر المساحة الواسعة، مع مراعاة المظهر العصري، ومواكبة الموضة. تتميز هذه الشنط العملية بأنها مصنوعة من أرقى وأعلى خامات الجلد الأصلية، حيث جاءت هذه الشنطة مصنوعة من الجلد الطبيعي الذي يغطي جميع الشنطة من الخارج. أما عن بطانتها الداخلية فهي مزيج من بعض خامات القطن والصوف الأصلية.

الشنطة أيضًا مزودة من الخارج بمقبض زوجي من الجلد يناسب حمل الشنطة في اليد، ومن الداخل تحتوي على مساحة واسعة كجزء رئيسي، به جيب داخلي صغير يغلق بسحاب. مطبوع عليها من الخارج شعار الماركة بأحرف كبيرة، وملونة بلونين: الأصفر، والأبيض، حيث أن هذه الألوان ملفتة للنظر بشكل جيد. تأتي الشنطة في ألوان متعددة، فمنها: الأسود، البني، والذهبي.

شنط فندي من موقع فارفيتش

يعتبر موقع فارفيتش من أكثر المواقع التي تهتم بتوفير منتجات الماركات العالمية، لذا فإنه من المواقع الموثوقة التي يمكنك شراء شنط فندي منها، لضمان الحصول على المنتج الأصلي. ليس هذا فحسب، ولكنه يتميز بسرعة ودقة في توصيل المنتجات حتى باب منزلك، بالإضافة إلى أنه يعطيك مساحة واسعة من الاختيار بين العديد من المنتجات الأصلية الفخمة، سواء كانت شنط فندي أو احذية فندي من موقع فارفيتش.

الميزة الرئيسية لموقع مثل فارفيتش هو أن تطمئن أن المنتجات التي توجد عليه، هي منتجات أصلية قادمة من بلد المنشأ رأسًا، أو تحمل معايير الجودة والفخامة التي يجب توافرها في مثل هذه العلامة التجارية، ولاسيما بالطبع شنط فندي.

شراء شنط فندي أون لاين

يمكنكِ الآن بضغطة زر واحدة شراء ما يمكنك من شنط فندي المختلفة، كما تستطيعين الاختيار ما بين الأنواع، الأحجام، والألوان المناسبة. موقع فارفيتش هو الخيار المثالي لمثل هذا القرار، كما سبق وأوضحنا مميزاته.

هل جربت شنط فندي من قبل؟ أخبرنا/أخبرينا عن تجربتك معها، وإذا لم تكن جربتها/جربتيها، فما هو النوع الذي تود/تودين تجربته الآن؟!

إذا كانت هذه المعلومات مفيدة لك، ففضلا شارك/شاركي مقال شنط فندي مع دائرة معارفك وأصدقائك.

 

حول Yalla SouQ

شاهد أيضاً

زبدة الشيا للوجه

فوائد زبدة الشيا للوجه وشرائها من لوكسيتان

فوائد زبدة الشيا للوجه، هي الحل الأمثل للحصول على بشرة نقية، ونضرة؛ حيث أنها تقدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!